مهرجان مسرحي فی افتتاح الموسم

News 1:

مهرجان مسرحي فی افتتاح الموسم

یحتفل الLTT (Landestheater Tübingen) بعیده الأربعین فی مهرجان المسرح لهذا العام. هناك العديد من النشاطات المسرحية، بما في ذلك عرض للأزياء وجولة خاصة للأطفال. تحت عنوان المنزل هو المكان التي توجد به سلطة البطاطس سيتم تنظيم عرض للطبخ  في الساعة السابعة مساءا حيث سيقوم السكان المحليون واللاجئون بالطبخ معاً. كما سيقوم بعض أعضاءtünews INTERNATIONAL  بإعداد الأطباق هناك. يوم السبت 14.09.19 في مسرح LTT في توبينغن لمزيد من المعلومات:

www.landestheater-tuebingen.de

News 2:

أسبوع تعارف الثقافات

الأسبوع الثقافی فی توبینغن وروتینبورغ هو أسبوع یضم العديد من التنظيمات الثقافية. خلال هذا الأسبوع وما بعده سيكون هناك 48 محاضرة مختلفة وحملات موسيقية ومسرحيات وأحداث رياضية وبرامج للطهي وأخرى للأطفال والكثير بعد. يقدم مقهى InFö على سبیل المثال أمسية إعلامية حول موضوع الأعمال التجارية. في   Epplehaus  يتم الأحتفال بعيد 4ALL مع العدید من الفنانین المختلفین. يبدأ الأسبوع الثقافي من الخميس 19.09.19 الى الجمعة 27.09.19 للمزيد من المعلومات : www.tuebingen.de/iwo

News 3:

سباق البط في توبنغن

يقام سباق البط في توبنغن كل عام في أول يوم سبت من شهر أكتوبر حيث يتم رمي الآلاف من البط المطاطي في Necker. ويتم وضع علامة على كل بطة. والبطة الأسرع تفوز بجائزة. السباق يبدأ في تمام الساعة الثانية ظهراً في ال Alleenbrücke و خط النهاية سيكون ما بين الHölderlinturm وEberhardbrücke سيتم تكريم الرابحين في تمام الساعة الثالثة و الربع في Neckarinsel. وهناك يوجد أيضاً وجبات خفيفة و مشروبات. يمكن شراء البطة بسعر 3 يورو من المنظمات المتواجدة هناك. و يتم التبرع بهذه النقود لأجل الأعمال الخيرية. تم تنظيم هذه الحملة من قبل Roundtable 182 Tübingen و هو نادي سياسي مكون من شباب يهدف إلى الأعمال الخيرية. للمزيد من المعلومات عن أماكن الشراء:

facebook.com/pg/TuebingerEntenrennen/

News 4:

لقاحات الأطفال

أمراض كالحصبة والنكاف والحصبة الألمانية قد تكون خطيرة بالنسبة للأطفال والبالغين. يمكن للمرء محاربة عوارض المرض ولكن لا يوجد له علاج. كما أن هذه الأمراض معدية جداً، لهذا اللقاح مهم جداً. لقاح هذه الأمراض الثلاثة عبارة عن جرعتين، الجرعة الأولى في عمر 11 و14 شهراً، والجرعة الثانية في عمر 23 شهراً كأقصى حد. بإمكان البالغين الذين لم يتم تلقيحهم الحصول أيضاً على هذا اللقاح. التأمين الصحي يتحمل تكاليف اللقاح. من الأفضل سؤال طبيب الأطفال عن كيفية ومواعيد أخذ اللقاحات. للمزيد من المعلومات: www.bzga.de/infomaterialien

News 4:

ورشة عمل مهنية في روتنبورغ

في هذه الورشة يتم تعلم  كيفية كتابة طلب التقدم إلى الوظيفة أو التمرين المهني. أيضاً سيتم التعرف على المستندات المهمة لذلك و كيفية تحضيرها. و يمكنك أيضاً طرح أسئلة عامة عن البحث عن عمل و كيفية قضاء اليوم هناك. ويوجد إمكانية التسجيل عند مدرب خاص. يقام هذا المشروع يوم الخميس 12.09.19 من الساعة الخامسة حتى السابعة مساءا في الطابق الثالث في DHL Hochhaus في روتنبورغ.

www.rottenburg.de/karrierewerkstatt.113450.htm?lnav=15

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Leave a Comment

Contact Us

Magazine Html