اختبارات كورونا المجانية في توبنغن وروتنبورغ

تنهي مقاطعة بادن فورتمبيرغ اختبارات كورونا المجانية يوم الاثنين 11 أكتوبر. ولكن هناك استثناءات منها على سبيل المثال: الأطفال دون سن الثانية عشرة والأشخاص الذين لا يمكن حصولهم على اللقاح لأسباب طبية. ولكن سيستمر تقديم الاختبار المجاني في مدينتي توبنغن وروتنبورغ. ومع ذلك فإن فقط الذين يحق لهم إجراء اختبارات سريعة مجانية التي ذكرت أعلاه يمكنهم الحصول على إثبات لنتيجة الاختبار. بالإضافة إلى ذلك سيحصل من يحمل بطاقة التخفيضات بونص كارد والمصابين بمرض القلق مع شهادة طبية بذلك على إثبات لنتيجة الاختبار وذلك فقط في توبنغن وروتنبورغ.

 سيتم اختبار زوار منازل كبار السن في المركز مجانًا. يريد مستشفى توبنغن الجامعي أن يقدم للزوار اختبارات سريعة مجانية أيضًا

يفتح مركز الاختبار في ميدان سوق توبنغن من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 حتى الساعة 15، والسبت من الساعة 9 حتى الساعة 13 والأحد من الساعة 11حتى الساعة 14. في المركز جهاز خاص يتحقق خلال خمس عشرة دقيقة فقط مما إذا كانت الاختبارات السريعة الإيجابية صحيحة أم لا.

يفتح مركز الاختبار في روتنبورغ يوميًا بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع في وذلك من الساعة 9 حتى الساعة 18. يأخذ الموظفون استراحة غداء قصيرة فقط في الساعة 12:30 وذلك في العنوان التالي:

Eugen-Bolz-Platz

لمزيد من المعلومات:

https://www.baden-wuerttemberg.de/de/service/presse/pressemitteilung/pid/keine-kostenlose-corona-tests-mehr-ab-dem-11-oktober-2021/

 www.rottenburg.de

tun21100801

Corona-Schnelltest im Büro. Foto: tünews INTERNATIONAL / Martin Klaus.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

 

 1,427 total views,  2 views today

Related posts