اليوم العالمي للاجئين

اليوم العالمي للاجئين

يصادف يوم  الخميس 20.06.19 اليوم العالمي للاجئين. الأمم المتحدة عينت هذا اليوم على أنه يوم عمل على مستوى العالم ويجب التنويه فيه عن أحوال اللاجئين وتحسين ظروفهم المعيشية. هذا اليوم في ألمانيا هو ذكرى الهاربين والمهجرين، كما أنه يُذكّر بضحايا الحرب العالمية الثانية. وتقام في هذا اليوم فعاليات إنسانية مختلفة للاجئين.

News2

فن الغرافيت للأطفال

تقيم Werkstadthaus في توبينغن دورة غرافيت للأطفال. هناك يتعلم الأطفال كيفية استخدام البخاخ وصناعة نماذج منه. كما سيتم أيضاً صناعة الأوراق في هذه الدورة. هذه الدورة تبدأ من 17 إلى 21.06.19 من الساعة 8.30 إلى الساعة 13. الدورة مناسبة للأطفال من 6 إلى 12 سنة. تكلفة الدورة 99 يورو وللأطفال الذين يملكون بطاقة التخفيضات KreisBonusCard أو KinderCare فقط 13 يورو. يجب التنويه أن على الأطفال ارتداء ملابس قديمة سيتم رميها بعد الدورة. للمزيد من المعلومات وللتسجيل:

www.werkstadthaus.de/hauptmenu/kinder/ferienwochen/

News 3

سباق القوارب في توبينغن

قريباً سيبدأ سباق القوارب السنوي في توبينغن وهو منافسة بين مجموعة طلاب الجامعة وفريق متسابقي القوارب، وهو سباق تقليدي تقوم به جامعة توبينغن ويزوره غالباً أكثر من 10000 زائر. سيجري هذا السباق في Neckarinsel  و Neckarbrücke يوم الخميس الموافق ل 20.06.2019 الساعة 13  وسيفتتح باستعراض للأزياء. من يريد رؤية كل هذا عليه الحضور باكراً.

News 4

استشارة حول العمل للشباب

وكالة العمل للشباب تقدم استشارة حول العمل والدراسة الجامعية وتقدم معلومات عن التدريب المهني أيضاً. إذا كان المرء محتاراً ما بين العمل والدراسة الجامعية أو لا يستطيع إيجاد عمل مناسب بإمكانه الحصول على  الاستشارة من الوكالة.  من يريد المشورة بإمكانه ملئ الاستمارة على صفحة الإنترنت بعد ذلك سيقوم مركز الاستشارة بإعادة الاتصال بكم والإجابة عن كل تساؤلاتكم التي تخص العمل والدراسة. للمزيد من المعلومات والاتصال ( باللغة الألمانية) www.jubatue.de

1,735 total views, 3 views today

Related posts

Leave a Comment