بادن فورتمبرغ تشدد قواعد كورونا اعتبارا من 29 آذار/مارس

 يصاب المزيد والمزيد من الناس في بادن فورتمبرغ بفيروس كورونا. ونتيجة لذلك، ستطبق قواعد أكثر صرامة اعتبارا من يوم الاثنين 29 آذار/مارس. هذا ما جاء في لائحة قوانين كورونا الجديدة في البلاد. الامر الجديد هو شرط ارتداء الكمامة في السيارة لجميع الركاب عندما يكون شخص ما من أسرة أخرى يسافر معهم. كذلك يجب على الجميع ارتداء كمامات طبية أو FFP2  .

ويسمح فقط لـ 5 أشخاص كحد أقصى من أسرتين بالاجتماع معاَ. ولا يُحسب عدد الأطفال حتى سن 14 سنة. كما لم تعد المكتبات تنتمي إلى المحلات التجارية التي تستخدم يوميا، مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات. لذلك، يمكن طلب السلع فقط هناك واخذها مع موعد.

تطبق قواعد مختلفة في مركز مدينة توبنغن. بعد اختبار سريع سلبي، يسمح للزبائن من منطقة توبنغن بمواصلة التسوق في متاجر البيع بالتجزئة، والجلوس خارج المقاهي والمطاعم في الهواء الطلق وزيارة المتاحف ودور السينما والمسارح. وقد مددت البلدية هذا المشروع التجريبي حتى 18 نيسان/أبريل. ولا يمكن للناس من المناطق الغير تابعة للمدينة إجراء الاختبار السريع في عيد الفصح – من يوم الجمعة العظيمة إلى يوم الاثنين عيد الفصح – كما لا يمكنهم الحصول على تذكرة باص يومية إلى توبنغن.

tun21032801

In Tübingen ist die Außengastronomie als Modellversuch trotz Corona-Beschränkungen geöffnet, wer einen negativen Schnelltest hat, kann Speisen und Getränke draußen genießen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Sylvia Haden.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

 2,949 total views,  8 views today

Related posts