تشديد قوانين كورونا في ولاية بادن فورتمبيرغ

سيتعين على أي شخص يعيش في بادن فورتمبيرغ الاستعداد لمزيد من القيود اعتبارًا من الأربعاء 24 نوفمبر. ستطبق الدولة مستوى كورونا الرابع، “مستوى التأهب الثاني”. يحدث ذلك عندما يتم شغل أكثر من 450 سريرًا للعناية المركزة في جميع أنحاء البلاد. وفقًا لذلك ستطبق قاعدة “2ج بلوس” على الفعاليات التي تُقام في الأماكن المغلقة مثل قاعات الحفلات الموسيقية ودور السينما والأحداث الرياضية أو في المراقص والنوادي بالإضافة إلى خدمات العناية مثل التجميل أو صالونات العناية بالأظافر. قاعدة “2ج بلوس” تعني: يجب على الأشخاص الذين تم تلقيحهم أو تعافيهم تقديم اختبار سريع حديثً أيضًا. الاختبارات يجب أن تكون رسمية ولا تقبل الاختبارات الذاتية. في صالونات تصفيف الشعر والحلاقة بالإضافة إلى اللقاح أو إثبات التعافي يجب تقديم اختبار بي سي أر. لا يحتاج الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا إلى اختبارات سريعة أو اختبارات بي سي أر ويكفي إظهار هوية الطالب. بالنسبة للطلاب الذين بلغوا السن القانونية، تنطبق عليهم جميع القوانين التي تنطبق على البالغين وذكرت أعلاه.

في الاجتماعات الخاصة يُسمح للعائلة الواحدة أن يزورها شخص واحد فقط. لا يتم احتساب أولئك الذين تم تطعيمهم أو شفائهم والأطفال والمراهقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا وكل من لا يمكن تطعيمهم لأسباب طبية. بالنسبة للنساء الحوامل والمرضعات فإن الإعفاءات من الالتزام بإجراء الاختبار ومن قيود التواصل سارية فقط حتى 10 ديسمبر. بهذا ستتم فترة التوصية باللقاح مدة الثلاثة أشهر. لا توجد قيود على المناسبات الدينية والجنازات.

إذا أصيب أكثر من 500 من أصل 100000 من سكان المنطقة بفيروس كورونا الجديد في غضون أسبوع، يُسمح للأشخاص غير الملقحين في “مستوى التنبيه الثاني” الجديد بالذهاب فقط إلى المتاجر مثل محلات السوبر ماركت والتافل والصيدليات ومكاتب البريد أو محطات الوقود، ولكن على سبيل المثال لم يعد مسموحاً في باقي المحلات التجارية. بالنسبة لأولئك الذين لم يتم تطعيمهم أو الذين لم يصابوا، هناك أيضًا حظر للتجوال بين الساعة 21 و 5 صباحًا – ما لم يكن هناك سبب مهم. من الأسباب المهمة، على سبيل المثال: المشي بمفردك أو مع كلب، وزيارات الطبيب والمناسبات التي تنظمها

المجتمعات الدينية

www.baden-wuerttemberg.de

tun21112301

Brunnen auf dem Stuttgarter Schlossplatz. Foto: tünews INTERNATIONAL.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

 

 2,434 total views,  1 views today

Related posts