شائعات حول ألمانيا

ستتمتع النساء الحوامل بفرصة أفضل للحصول على اللجوء في ألمانيا. ستستقبل ألمانيا 5000 مهاجر يوميًا. تنتشر على الإنترنت هذه الشائعات والعديد من الشائعات الأخرى حول الهجرة إلى ألمانيا وأوروبا. تقود هذه المعلومات الكاذبة العديد من الأشخاص إلى الفرار إلى ألمانيا ويأملون في الحصول على حق اللجوء في أوروبا. غالبًا ما يتم نشر الشائعات من قبل المهربين الذين يتوقعون المزيد من الأرباح نتيجة لذلك. في عام2015 أطلقت وزارة الخارجية الألمانية موقع:

#rumoursaboutgermany

وذلك لإعطاء المزيد من المعلومات حول مختلف جوانب الهجرة للناس الذين يريدون الهجرة حتى يقرروا الفرار أو الهجرة إلى ألمانيا بناءً على الحقائق وليس الأكاذيب. الموقع متاح بعدة لغات منها الإنجليزية والعربية والفارسية والفرنسية. يحتوي الموقع على حقائق حول اللجوء إلى ألمانيا ، وكذلك حول إجراءات اللجوء والحياة في ألمانيا. علاوة على ذلك ، يتحدث الموقع مباشرة عن الشائعات حول هذه الموضوعات وتوضح ما هو صحيح وما هو إشاعة. يمكن لأي شخص يسمع إشاعة عن ألمانيا أن يبلغ عنها موقع الويب ، الذي يقوم بعد ذلك بالتحقق منها.

يمكن العثور على الموقع:

www.rumoursaboutgermany.info

tun121505

Neuigkeiten verbreiten sich heutzutage besonders schnell im Internet – aber auch von Mund zu Mund. Foto: tünews INTERNATIONAL / Kerstin Markl.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

 876 total views,  2 views today

Related posts