صالون الحلاقة أو صالة ألعاب رياضية: يحتاج غير المطعمين إلى اختبار كورونا

نشرت حكومة ولاية بادن فورتمبرغ قواعد كورونا الجديدة. التي يتم العمل بها اعتباراً من يوم الاثنين 16 آب/أغسطس. لم تعد هناك أي قيود على الاجتماعات والاحتفالات الخاصة. كما لم يعد من الضروري ارتداء الكمامات هناك. ماعدا ذلك، تطبق الزامية الكمامة على الجميع في الغرف المغلقة مثل المحلات التجارية. يجب على الجميع أيضا ارتداء الكمامة في الهواء الطلق إذا لم يتمكنوا من الحفاظ على الحد الأدنى لمسافة 1.5 متر عن الأشخاص الآخرين. ولا يزال الأطفال حتى سن الخامسة لا يحتاجون إلى الكمامة.

 بعد بدء الدراسة، يجب على الطلاب ارتداء الكمامة في الصف لمدة أسبوعين. وستواصل المدارس تقديم اختبارات مجانية. ولا يوجد اختبار إجباري للأطفال حتى سن الخامسة، بما في ذلك الأطفال في سن السادسة والسابعة الذين لم يدخلوا بعد المدارس، وللتلاميذ أيضا. كما لا يتعين اجراء اختبار للمشاركين في المناسبات الدينية.

 وستظل الاختبارات السريعة مجانية حتى 11 تشرين الأول/أكتوبر. ويجب على جميع الأشخاص غير المطعمين أن يقدموا اختبارا سريعا سلبيا عند زيارة الاماكن المغلقة، مثل المستشفيات، ومصففي الشعر، واستوديوهات اللياقة البدنية، والمكتبات، والمطاعم، ودور السينما، والفنادق، ودورات تعليم اللغة الالمانية للكبار، والحفلات الموسيقية، وكذلك في المسرح. يجب ألا يزيد عمر الاختبار عن 24 ساعة. يحتاج الضيوف في النوادي الليلية إلى اختبار PCR الذي لا يزيد عمره عن 48 ساعة. في توبنغن، على سبيل المثال، يكلف 65 يورو. يطبق اجبارية الاختبار في جميع أنحاء بادن فورتمبرغ.

tun21081501

Kino bei der blauen Brücke in Tübingen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mostafa Elyasian.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

 3,945 total views,  2 views today

Related posts