مزيد من الحريات للأطفال والنشاطات الثقافية والرياضية

يمكن للفتيات والفتيان الشعور بالسعادة لأنه يمكنهم أخيراً مقابلة المزيد من الأصدقاء اعتباراً من يوم الاثنين 7 يونيو. حتى الآن، سُمح بعقد اجتماعات لعشرة أشخاص من ثلاث عائلات مختلفة، بالإضافة إلى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا. يمكن الآن الانضمام إلى ما يصل إلى خمسة أطفال آخرين من أي عدد من الأسر. هذا ما ذكره مكتب مقاطعة توبنغن في بيان صحفي. بعد هذه التسهيلات من قوانين كورونا، يمكن للعائلات الاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال مرة أخرى.

يتناقص عدد المصابين بفيروس كورونا في منطقة توبنغن لذلك تم تخفيف القوانين فيها وفي مناطق أخرى أيضًا. يمكن فتح مقاهي والمطاعم والشيشة حتى الساعة الواحدة صباحًا. ومع ذلك، لا يُسمح بالتدخين إلا في الخارج. يُسمح بإعادة فتح نوادي اللياقة البدنية واليوغا. كما تم منح المسارح ودور السينما نطاقًا أكبر: يُسمح 500 متفرج في الهواء الطلق، و250 في القاعات، ولكن بشرط الالتزام بإجراء الاختبار السريع، أو إثبات الإصابة السابقة بعدوى كورونا أو اللقاح الكامل. لم يعد هناك شرط للتسجيل للمناسبات الدينية ويسمح بالغناء مرة أخرى في هذه المناسبات.

لا يزال الأمر في بادن فورتمبيررغ كما هو: ستبدأ المدارس بالتدريس عن طريق الحضور الشخصي ولكن يجب إجراء الاختبار. يمكن للمدرسة التصديق على الاختبارات السلبية. الشهادة صالحة أيضًا لمدة 60 ساعة خارج المدرسة. بالإضافة إلى التواجد في الهواء الطلق، يمكن للتلاميذ الآن ممارسة الرياضة في الداخل مرة أخرى.

tun21060601

Ein Geburtstagsbuffet mit Torte. Foto: tünews INTERNATIONAL / Oula Mahfouz.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

 1,885 total views,  54 views today

Related posts