حظر الكحول في مدينة توبنغن القديمة في الليل

تحظر مدينة توبنغن المشروبات الكحولية في الأماكن العامة في البلدة القديمة بين الساعة العاشرة مساءً والرابعة صباحًا. ولا يجوز شرب الكحول إلا في المساء في المطاعم الخارجية. تسري هذه القاعدة من الثاني من حزيران- يونيو إلى الرابع من تموز- يوليو في الوقت الحالي. ويشمل الحظر المنطقة الواقعة بين شارع بالتليس و شارع كيلتيرن و على شتات غرابن وجزء من شارع فيلهيلم بإتجاه شارع مول، هذا وأيضا على امتداد شارع غارتن إلى نيكار ايبيرهاردسبروكة وعلى جانبي الجسر وكذلك في الطريق على طول النيكار باتجاه كلوستربيرغ حتى دار البلدية. وكذلك منطقة هاغ غاسة و قبل الهاغتور إلى بيلتيلس شتراسة.

أعلنت ذلك مدينة توبنغن على صفحتها الرئيسية (كلمات مفتاحية: معا ضد كورونا، أخبار). ويمكن لأي شخص لا يلتزم بالحظر أن يتلقى غرامة تصل إلى 25000 يورو كحد أقصى. ستقوم دائرة تنفيذ القانون بالبلدية والشرطة بمراقبة الالتزام بالحظر وشروط التواصل الاجتماعي الحالي (كحد أقصى عشرة أشخاص من ثلاث أسر) بالإضافة الى قوانين كورونا في منطقة المشاة. يجب ارتداء الكمامة عندما لا يكون الحد الأدنى للمسافة 1.5 مترًا ممكنًا. سبب هذا القرار هو أحداث نهاية الأسبوع الماضي في مايو-أيار. حيث احتفل المئات من الشباب في الغالب وشربوا الكحول في سوق الأخشاب دون الالتزام بقواعد كورونا مثل المسافة بين كل شخص. ثم تركوا القمامة والزجاج المكسور أمام الكنيسة.

tun21060102

Der Holzmarkt in der Tübinger Innenstadt nach nächtlichen Feiern und Krawallen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mohammad Momand.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html