اختبار كورونا ايجابي: ما العمل في هذه الحالة؟

هناك دائما المزيد من الإصابات بفيروس كورونا. ولكن ماذا يجب ان يفعل الأشخاص المصابون عند معرفتهم بالإصابة؟ هذا ما يجيب عنه المقال التالي:

الحجر الصحي: يجب على الشخص الذي لديه اختبار سريع إيجابي أو اختبار بي سي ار إيجابي ان يقوم على الفور بحجر منزلي لمدة عشرة أيام. ولا يمكن إنهاء هذا العزل إلا اعتبارا من اليوم السابع باختبار سريع مخصّص، على سبيل المثال في مركز اختبار أو في صيدلية أو عند طبيب الأسرة. الشرط الأساسي هو عدم ظهور أعراض لمدة 48 ساعة على الأقل. كما يمكن للأطفال الذين يزورون المدارس أو دور الحضانة إنهاء الحجر اعتباراً من اليوم الخامس. حيث انه عند إصابة أحد افراد الأسرة يجب أن يكون جميع أفرادها في الحجر الصحي. ولا يجوز لهم مغادرة المنزل إلا في حالات الطوارئ الطبية أو غيرها أو للاختبار.

الحالات الاستثنائية للحجر الصحي: تنطبق على الأشخاص الملقحين بالكامل إذا كان تاريخ أخر لقاح لا يقل عن 15 يومًا ولا يزيد عن 90 يومًا، كذلك بالنسبة للأشخاص الذين تعافوا، إذا كان دليل الإصابة بالفيروس لا يقل عن 28 يومًا ولا يزيد عن 90 يومًا، وكذلك الأشخاص الذين لديهم لقاح معزز (ثلاث لقاحات أو أكثر)، ولأولئك الذين تعافوا ثم تلقوا لقاح واحد أو أكثر ضد كورونا.

من لديه اختبار سريع ايجابي يمكنه التأكد من صحة النتيجة من خلال اجراء اختبار بي سي أر، في هذه الحالة سيكون هذا الاختبار مجاني. كذلك الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس لم يعد عليهم الاتصال بوزارة الصحة.

اثبات اجراء الحجر الصحي: يمكن لأي شخص يحتاج إلى اعطاء صاحب العمل اثبات بضرورة قيامه بالحجر الصحي الاتصال بمكتب النظام العام (أُردنونغ أمت) في البلدية الخاصة به. حيث لا يمكن طرد أي شخص عامل من العمل بسبب الحجر الصحي. ويجب على أرباب العمل دفع تعويضات للعمال عن فترة غيابهم بسبب الحجر وذلك بمدة أقصاها ستة أسابيع. حيث يسترد صاحب العمل المبلغ المدفوع بناءً على طلب من الدائرة المختصة. في منطقة توبينغن مجلس مدينة توبنغن (ريغيرونغ بريسيديوم) هو المسؤول عن الطلبات. للمزيد عن المعلومات حول ذلك يرجى زيارة:

https://tunewsinternational.com/2021/04/12/bei-quarantane-muss-weiter-lohn-gezahlt-werden/

و

https://www.ifsg-online.de/index.html

الإجازات المرضية: الأشخاص الذين في الحجر الصحي لا يحصلون تلقائيًا على إجازة مرضية. ولا يتم إعطاء إجازة مرضية من قبل الطبيب للأشخاص في الحجر إلا لمن تظهر عليهم أعراض المرض بشكل فعلي، في هذه الحالة يتم منحهم إجازة مرضية وشهادة عدم القدرة على العمل.

مزيد من المعلومات متوفرة على الرابط التالي:

https://www.badenwuerttemberg.de/fileadmin/redaktion/msm/intern/downloads/Downloads_Gesundheitsschutz/Corona_Merkblatt_PCR-Test_Mein-Test-ist-positiv.pdf

و

https://www.baden-wuerttemberg.de/de/service/aktuelle-infos-zu-corona/fragen-und-antworten-rund-um-corona/faq-quarantaene/

tun22020803

Corona-Schnelltest im Büro. Foto: tünews INTERNATIONAL / Martin Klaus.

اطلاعات بیشتر راجع به کرونا به زبان شما در اینجا

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html