الاجتماعات الخاصة غير محدودة / الكمامات و 3 جي لا تزال سارية

أصدر البوندستاغ والبوندسرات قانونًا جديدًا للحماية من العدوى مع بعض التخفيف. ستطبق ولاية بادن فورتمبيرغ جزء منها فقط. سيستمر تطبيق بعض القواعد الصارمة اعتباراً من يوم السبت 19 مارس وحتى يوم السبت 2 أبريل.

أهم التغييرات:

بالنسبة للاجتماعات الخاصة مثل أعياد الميلاد أو احتفالات الزفاف ، لم يعد هناك حد معين لعدد الضيوف. في المناسبات العامة مثل مباريات كرة القدم أو الحفلات الموسيقية ، لا توجد قيود على المشاهدين.

يجب الاستمرار بارتداء كمامة إف إف بي 2 في الأماكن المغلقة مثل المطاعم واستوديوهات اللياقة البدنية ووسائل النقل العام للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. إذا تحقق الحد الأدنى من المسافة في الهواء الطلق ، تكفي الكمامة الطبية.

يجب على الطلاب  وأطفال الرعاية النهارية الاستمرار في ارتداء الكمامات حتى 2 أبريل. و في المدارس واعتبارًا من يوم الاثنين 21 مارس ، سيكون هناك اختباران فقط في الأسبوع.

لا تزال الكمامات والاختبارات إلزامية في المستشفيات أو مرافق الرعاية مثل دور المسنين.

ستظل قاعدة 3جي سارية في المطاعم والمناسبات العامة حتى 2 أبريل: سيسمح فقط للذين تم تطعيمهم والذين تعافوا والذين تم اختبارهم بالدخول. كما هو الحال من قبل ، بالنسبة للنوادي والمراقص لا يسمح إلا بدخول الأشخاص الذين تم تطعيمهم وتعافيهم. يجب أيضًا أن يخضع الضيوف لاختبارات حديثة.

“الوباء لم ينته بأي حال من الأحوال”: هذه هي الطريقة التي برر بها رئيس الوزراء وينفريد كريتشمان اللوائح الخاصة بكل مقاطعة. يستمر عدد الإصابات في بادن فورتمبيرغ في الارتفاع. ويزداد عدد مرضى كورونا في وحدات العناية المركزة بالمستشفيات

 https://www.baden-wuerttemberg.de/de/service/aktuelle-infos-zu-corona/aktuelle-corona-verordnung-des-landes-baden-wuerttemberg/

tun22031901

Neckarfront Tübingen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mostafa Elyasian.

اطلاعات بیشتر راجع به کرونا به زبان شما در اینجا

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html