منظور جديد لقانون الإقامة الدائمة

يجب أن يتمتع اللاجئون المندمجون جيدًا بفرص أفضل للبقاء. هذا ما أكده رئيس وزراء مقاطعة بادن فورتمبيرغ، فينفريد كريتشمان، خلال زيارة قام بها إلى فريق تحرير موقع تونيوز انترناشونال في مكتب مقاطعة توبنغن في 16 أغسطس 2022. حيث صرح: “اللاجئون الذين لديهم عقود عمل ويكسبون رزقهم لفترة طويلة، ولديهم حتى الآن فقط إقامة منع ترحيل (دولدونغ) يجب منحهم إقامة دائمة ووضعًا آمنًا”. كما صرح كريتشمان في هذا الصدد: “لقد اتفقنا على هذا الأمر في التحالف الحكومي”. حتى الآن يتم فحص الحالة الفردية للأشخاص بشكل دائم من قبل مكتب الأجانب. ولكن وفقًا لمرسوم جديد من الحكومة موجه الى مكاتب الهجرة والأجانب، يجب استخدام المساحة القانونية في قانون الإقامة في جميع أنحاء البلاد لصالح حق دائم في الإقامة لهذه الفئة من الأشخاص. وفي ضوء النقص في العمالة الماهرة، فإن هذا أيضًا “يصب في مصلحة الدولة الألمانية بشكل خاص”. هذا ما جاء في بيان صحفي تجدونه على الرابط التالي:
https://www.baden-wuerttemberg.de/de/service/presse/pressemitteilung/pid/bleibeperspektive-fuer-gut-integrierte-auslaenderinnen-und-auslaender/
tun22081702
www.tuenews.de

Ministerpräsident Winfried Kretschmann zu Besuch bei der Redaktion von tünews INTERNATIONAL im Landratsamt Tübingen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mostafa Elyasian.

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html