نصائح لتسهيل الحياة اليومية

من فتح حساب بنكي إلى خدمة الأقفال والمفاتيح: قام المركز الاستشاري لخدمة المستهلك بتلخيص معلومات للاجئين حول اثني عشر مجالًا من مجالات الحياة بعدة لغات. جميع التفاصيل تم نشرها من قبل جمعية خدمة المستهلك غير الهادفة للربح على الموقع الإلكتروني للاتحاد الفيدرالي الخاص بها. بالإضافة إلى النصوص باللغات الإنجليزية والعربية والتركية والفارسية، هناك أيضًا بعض الترجمات إلى الأوكرانية والروسية. تهدف المعلومات إلى مساعدة اللاجئين والأشخاص الأجانب في الحصول على تسهيلات تخص الحياة اليومية في ألمانيا.
المواضيع التي تحتويها هذه المعلومات هي مواضيع من الحياة اليومية، وهي على وجه الخصوص: فتح حساب مصرفي، والحصول على التأمين والمشورة قبل توقيع عقود الهاتف المحمول. كما يمكن أيضًا قراءة ما يجب أخذه في الاعتبار عند توقيع عقد إيجار شقة، وكيفية التعرف على شركات الإنترنت ذوي السمعة الطيبة وكيفية تصفح الإنترنت بأمان باستخدام الهاتف الذكي. كذلك تتم مناقشة عواقب مخالفة قانون حقوق النشر الألماني، على سبيل المثال عند مشاهدة الأفلام على الإنترنت. وكذلك مسألة كيفية الاستجابة لطلبات وكالة التحصيل المالي (إنكاسو). تشمل الموضوعات الأخرى المعلومات المطبوعة بشكل صغير على تغليف المواد الغذائية، ونصائح حول توفير الطاقة، والتعامل مع الأقفال والمفاتيح ومعلومات عن شراء المكملات الغذائية. جميع هذه المعلومات تجدونها على الرابط التالي:
www.verbraucherzentrale.de/fluechtlingshilfe/mehrsprachige-infos-fuer-fluechtlinge
tun22080801
www.tuenews.de

Die Verbraucherzentrale bietet Bröschüren zu unterschiedlichen Themen in vielen Sprachen an. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mislina Kiymaz.

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html