إغلاق مكاتب هيئة شؤون المنطقة/ Landratsamt في توبنغن أمام العامة اعتباراً من يوم الثلاثاء 17.03.2020

الاثنين 16.آذار/ مارس 2020

إغلاق مكاتب هيئة شؤون المنطقة/  Landratsamt في توبنغن أمام العامة اعتباراً من يوم الثلاثاء 17.03.2020

يمكن التواصل في حالات محددة بعد تحديد موعد مسبق

هيئة شؤون المنطقة ستغلق أبوابها أمام العامة غير المسجلين اعتباراً من 17.03.2020 حتى تاريخ 19.04.2020.

يستطيع المراجعون الحضور إلى المبنى فقط في حال تحديد موعد مسبق. هذا الأمر ينطبق أيضاً على مكتب التسجيل ورخص القيادة وكذلك على المكاتب الفرعية للهيئة.

ستحاول إدارة شؤون المنطقة قدر الإمكان إجراء المعاملات عن طريق الرسائل البريدية، البريد الإلكتروني، الفاكس، الهاتف. في الحالات الطارئة يمكن الحضور بشكل شخصي بعد تحديد موعد مسبق. الكافتيريا ستبقى مغلقة أيضاً في أمام العامة.

اعتباراً من يوم الثلاثاء 17.03.2020 سيتم تحديد المعلومات عبر الصفحة الإلكترونية www.kreis-tuebingen.deحول إجراءات تحديد المسؤوليات وخيارات الاتصال لترتيب المواعيد على صفحات الأقسام المعنية (ضمن Rubrik“ „Abteilungen & Organisation من هناك ، انقر على القسم المعني). يرجى عدم الاتصال بالخط الساخن الخاص بكورونا بسبب المخاوف العامة.

كما أن الإدارات والمكاتب الميدانية التي تقدم خدمات استشارية (مثل دور التمريض، ومراكز إسداء المشورة للشباب والأسرة، وهيئات الرعاية) ستقصر خدماتها الاستشارية على المشورة الهاتفية والمشورة عن طريق البريد الإلكتروني.

كما سيتم تعليق أحداث منطقة توبنغن في الوقت الحاضر حتى التاريخ المذكور.

من خلال هذه التدابير، تريد منطقة توبنغن المساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا وحماية كل من العملاء والموظفين من العدوى المحتملة. وذلك لضمان بقاء القدرة عند الدوائر الرسمية بالعمل.

 769 total views,  2 views today

Related posts

Leave a Comment