خصم على تذكرة ألمانيا لسكان توبنغن

الأشخاص الذين يعيشون في توبنغن وضواحيها، يدفعون منذ يوليو 34 يورو فقط لتذكرة ألمانيا. وبذلك يوفرون 15 يورو مقارنةً بالسعر الأصلي البالغ 49 يورو. وفقًا لإدارة مدينة توبنغن فقد قرر المجلس البلدي في مارس تقديم دعم مالي فيما يخص شراء تذكرة ألمانيا. العرض متاح لكل من يعيش في وسط المدينة أو في أحد الأحياء الفرعية التابعة لها. هذا يعني أن التذاكر المخفضة متاحة لسكان وسط المدينة وأنتريسنغن وبول، ولكن ليس لسكان أمربوخ. يمكن شراء تذكرة ألمانيا كتذكرة إلكترونية حتى قبل يومين من بداية الشهر. أما الذين يفضلون النسخة الورقية، فلديهم وقت حتى 15 من الشهر السابق. ولكن يجب التنويه أنه في جميع الحالات يمكن فقط شراء تذكرة ألمانيا كاشتراك وليس بشكل شهري. الخصم متاح لسكان توبينغن فقط عند شراء التذكرة من خلال بوابة نالدو. يمكن القيام بذلك في مركز نالدو للاشتراكات بجانب شركة توبينجن للخدمات المدنية.
Eisenhutstraße 6, Tübingen
أو عبر الإنترنت ولكن يجب إبراز الهوية الشخصية أو شهادة تسجيل السكن عند الشراء أو تحميل نسخة إلكترونية منها عند طلب شراء البطاقة عبر الإنترنت. عند الشراء عبر الإنترنت يجب في البداية التسجيل إلكترونيًا ومن ثم تحميل التطبيق الخاص بعرض وتخزين تذكرة ألمانيا الإلكترونية:
Wohin Du willst
من يشتري تذكرته من خلال السكك الحديدية أو أي مزود تطبيق آخر لن يحصل على الخصم. في البداية، تم بيع تذكرة ألمانيا المخفضة في توبينغن بـ 39 يورو. كما كان من المخطط أن يدفع حاملو بطاقة كرايس بونص كارد فقط 15 يورو شهريًا لتذكرة ألمانيا. ولكن بسبب بعض الأسئلة المتعلقة بالتمويل والإدارة، من المتوقع أن يتم اتخاذ القرار في 18 أكتوبر في اجتماع مجلس شركة النقل في توبنغن، هذا ما أعلنت عنه إدارة مدينة توبنغن. كما أعلن مكتب الصحافة لشركة نالدو للنقل أنه حتى منتصف أغسطس تم بيع 22,400 تذكرة في منطقة نالدو9,000 منها كانت من العرض المخفض لتوبنغن. يمكن الوصول إلى مركز اشتراكات نالدو في شركة (شتات فيركه توبنغن) على العنوان التالي.
(Eisenhutstraße 6, Tübingen)
من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 17 والجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 13. كذلك يمكن الحصول على معلومات أكثر من خلال:
07071- 157 457
abo-tue@naldo.de
https://abos.naldo.de/kundenportal/welcome/naldo.xhtml

tun23091102

www.tuenews.de

Schienennahverkehr rund um Tübingen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Martin Klaus.

001213

 

 

 

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html