عروض للعائلات من ذوي الدخل المحدود

يوجد العديد من العروض المساعدة في توبنغن للعائلات التي ليس لديها الكثير من المال. ومع ذلك الكثير منها لا تعرف جميع أشكال الدعم. يهدف كتيب بلدية توبنغن المكون من 20 صفحة إلى تغيير ذلك. الدليل يحتوي على عناوين، أرقام هواتف وأوقات العمل للمساعدات والعروض منذ مرحلة الرضع حتى الكبار. يمكن الحصول على الكتيب عبر الإنترنت أو مطبوعًا على سبيل المثال في مراكز الاستشارة أو في مبنى بلدية توبنغن أو في قسم الشؤون الاجتماعية في شارع ديرندينغ
كيف يمكن لأطفال الروضة أو المدرسة الحصول على وجبة غداء مجانية؟ من يعتبر استثناءً من دفع رسوم الحضانة؟ هل هناك دروس تقوية مجانية ورعاية في العطلات؟ ماذا تقدم بطاقة بونص كارد الخاصة بالمدينة؟
أين يمكن تقديم طلبات الدعم؟ من يقدم ملابس وطعام بأسعار مخفضة؟ أين يمكن للمستشارين تقديم المشورة والمساعدة في جميع المشاكل والهموم – بما في ذلك القضايا المالية مثل الديون؟ هل هناك مساعدة للأمهات العازبات؟ هل هناك من يعمل كمرشد للآباء من ذوي الخلفيات الهجرية؟ من يقدم الأشياء المستعملة من جميع المجالات مجانًا أو بتكلفة منخفضة؟
هل هناك لقاءات للشباب وعروض في المدينة؟ وأخيرًا: هل يمكنني الذهاب في فصل الشتاء إلى مكان ما مع طفلي الرضيع، وطفلي الصغير وإخوتهم للعب هناك وشرب فنجان من القهوة أو الشاي؟ الإجابة هي “نعم”
يقدم الكتيب إجابات أيضًا على جميع الأسئلة الأخرى في “مساعدات وعروض للعائلات ذات الدخل المحدود”. الرابط إلى الكتيب
https://www.tuebingen.de/Dateien/Broschuere_DINA5_HilfenAngeboteFuerfamilienMitWenigGeld_2023_I_mL.pdf
المزيد من العروض
www.buefa-tue.de/Netzwerk_TAPs
www.werhilftweiter.de

tun23111003

www.tuenews.de

Der Fachbereich Soziales der Stadt Tübingen ist ab Oktober 2021 in der Derendinger Straße 50, 72072 Tübingen zu finden. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mostafa Elyasian.

000818

 

 

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html