عاد القندس إلى منطقة توبنغن

على مدى لقرون، تم اصطياد القندس بشكل مكثف في ألمانيا حتى كاد يقضى عليه في القرن العشرين. أما الآن فيستعيد القندس مكان معيشته في ألمانيا، كما في مدينة توبنغن. أسلوب حياة هذه المدينة يغير المشهد ويخلق موطناً لأنواع أخرى. التغيير البيئي في المياه الجارية والراكدة الناجم عن القندس هو إثراء للتنوع البيولوجي ولكن تظهر مشاكل القندس في الزراعة والغابات. على سبيل المثال، القنادس يبنون السدود ويأكلون الأشجار. مما ينتج تغيير هذا الحيوان لهيكل الأنهار والبحيرات. كما يمكن أن يسبب هذا تشبع بالمياه في المناطق الزراعية والغابات المجاورة. لتقليل الأضرار التي يسببها القندس، قامت مقاطعة توبنغن بتشكيل فريق إدارة القندس مع مستشاري حيوان القندس المتطوعين وينصحون المزارعين وغيرهم من المتضررين بشأن التدابير الوقائية.
القندس يعتبر من الأنواع عالية الحماية ويخضع للحماية القانونية. كنوع محمي بشكل خاص، لا يجوز القبض على القندس أو قتله أو إصابته بموجب القانون الفيدرالي للحفاظ على الطبيعة. كما يمنع تعكير صفو أماكن التكاثر والراحة أو الإضرار بها.  في توبنغن يمكن ملاحظة آثار القندس على النهر، وعلى برك محجر كيرشينتيلنسفورت وأيضاً هيرشاو
إذا كنت محظوظاً، يمكنك أيضًا رؤيته وهو يعمل
للمزيد من المعلومات حول القندس يمكنك الضغط هنا
https://niedersachsen.nabu.de/tiere-und-pflanzen/saeugetiere/biber/
tun22032801

Der Biber erobert seinen Lebensraum in Deutschland zurück, auch im Landkreis Tübingen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Scheyda Karasu.

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html