تخفيف قواعد الحجر الصحي في مقاطعة بادن فورتمبيرغ

الأشخاص الذين تعافوا من الإصابة من فيروس كورونا ولديهم جرعة واحدة على الأقل لم يعدوا ملزمين في الحجر الصحي في حال مخالطتهم لشخص مصاب. تسري هذه القاعدة اعتبارًا من الأربعاء 26 كانون الثاني-يناير. كما قامت وزارة الصحة في بادن فورتمبيرغ بتعديل القواعد الخاصة بالعزل في لوائح كورونا بالاستناد الى توصيات معهد روبرت كوخ.

حيث لم يعد يتعين على الأشخاص من أسرة ما أو الأشخاص الذين كان لديهم اتصال بشخص مصاب أن يقوموا بالحجر الصحي، وذلك في الحالات التالية:

كل من تم تطعيمه مرتين ضد فيروس كورونا، ومضى على التطعيم الثاني فترة لا تقل عن 15 يوم، ولا تزيد عن 90 يومًا.

الأشخاص المتعافون من الإصابة بفيروس كورونا، والذين لديهم دليل على اصابتهم من خلال اختبار (بي سي أر)، على ألا تقل الفترة الزمنية لإجراء هذا الاختبار عن 28 يومًا ولا تزيد عن 90 يومًا بعد أخذ العينة.

الأشخاص الذين تم تطعيمهم للمرة الثالثة أو أكثر، أي تلقوا لقاحًا معزّزًا واحدًا على الأقل.

الأشخاص المتعافون من الاصابة والذين تلقوا تطعيمًا واحدا أو أكثر ضد فيروس كورونا.

بالإضافة إلى ذلك، غيرت الوزارة نقطتين أخريين:

يعفى الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا اعتبارا من اليوم السابع من اجراء الاختبار اليومي، وذلك إذا لم تظهر عليهم أعراض لمدة 48 ساعة على الأقل بعد أخذ عينة الاختبار.

يمكن الآن أيضًا إجراء الاختبارات اليومية (اختبار المتابعة) بعد الإصابة، عن طريق اختبار سريع في مراكز الاختبار على سبيل المثال.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي

https://www.baden-wuerttemberg.de/de/service/presse/pressemitteilung/pid/land-passt/-regelungen-fuer-aquarantaene-und-isolation-an

tun22012502

Die Tübinger können an mehreren Stellen in der Innenstadt kostenlos Schnelltests machen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mostafa Elyasian.

المزيد من المعلومات حول كورونا بلغتكم اضغط هنا

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html