عند نسيان تذكرة المواصلات هناك أيضاً غرامة مالية


في حال نسيانك للبطاقة الشهرية وصعود المفتش للحافلة للتفتيش على التذاكر، أو قد قمت بتخزين التذكرة الإلكترونية على الهاتف المحمول- ولكن بطارية الهاتف المحمول كانت فارغة ولا يمكن عرض التذكرة – ماذا سيحدث الآن؟
بناء على طلب تونيوز قالت المتحدثة باسم جمعية النقل نالدو: “بغض النظر سواء نسي عُملاؤنا تذكرتهم الورقية أو البطاقة الذكية الخاصة بهم أو تذكرة الهاتف المحمول ولكن بطارية الهاتف فارغة، سيتم إصدار غرامة مالية بمقدار 60 يورو، ولكن إذا كان باستطاعة الراكب أن يُثبت في وقت الدفع أنه يمتلك تذكرة شخصية (تذكرة ألمانيا بدون نالدو بلس، تذكرة ألمانيا للشباب في ولاية بادن فورتمبيرغ، أوإذا كان لديك تذكرة فصل دراسي أو تذكرة مشابهة لذلك) سيتم تخفيض هذه الغرامة إلى 7 يورو. الشرط الأساسي هو أن يقدم العميل التذكرة إلى الشركة التي أصدرت له الغرامة، ويمكن القيام بذلك شخصياً أو عن طريق البريد الإلكتروني.  وأضافت المتحدثة أنه “بشكل عام، يجب على العملاء دائماً التحقق ما إذا كان لديهم تذكرة صالحة قبل رحلتهم “. ومن المنتظر إصدار “نظرة عامة على العقد” اعتبارا من يناير المقبل، والذي يوضح للعملاء الأشهر التي استخدموا فيها تذكرة معينة.  أي شخص يسافر لمسافات طويلة مع دويتشه بان يدفع ضعف الأجرة – على الأقل 60 يورو – في حال تم القبض عليه بدون تذكرة ويُعتبر هذا تهرباً من دفع الأجرة. لا يزال التهرب من دفع الأجرة جريمة جنائية، وأي شخص لا يستطيع دفع الغرامة قد يضطر للذهاب إلى السجن

tun23120512

www.tuenews.de

Wer mit Bus und Bahn ohne Ticket fährt, muss mit einer Geldstrafe rechnen. Foto: tünews INTERNATIONAL / Mostafa Elyasian.

000868

 

TÜNEWS INTERNATIONAL

Related posts

Contact Us

Magazine Html